عالم صيادلة المستقبل

السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الكريم
مرحبا بك في عالم جديد يتفاعل فيه الصيدلي مع الناس ويقدم كل ما يمكنه من خدمات
من فضلك سجل هنا لكي تجد عالما جديدا يصلح لكل الناس وليس للصيادلة فقط
عالم صيادلة المستقبل

نحن في خدمة الله تعالى .. نقدم للناس ما يمكننا فعله .. ويشاركونا في جعل المجتمع أفضل .. ونكون بمجهودنا ومجهودهم منتدى مفيد أبطاله ليس الشباب فقط ولكن الناس كافة من كل الطوائف


    الأميرة فريال كبرى بنات الملك فاروق

    شاطر
    avatar
    dr.aml fathi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 1087
    نقاط : 2138
    مستوى التقييم : 34
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    الأميرة فريال كبرى بنات الملك فاروق

    مُساهمة من طرف dr.aml fathi في الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:20 am




    الأميرة فريال كبرى بنات الملك فاروق

    فى السابع عشر من نوفمبر ١٩٣٨ولدت الأميرة فريال، كبرى بنات الملك فاروق الأول من زوجته الملكة فريدة، وعلى أثر ولادتها أقيمت احتفالية كبرى وتم منح ١٧٠٠ أسرة ممن تصادف ولادة مولود لهم فى نفس يوم مولد فريال، الملابس والمواد الغذائية وجنيها مصريا، وكانت فريال غادرت، مع والدها الملك فاروق، مصر بعد ثورة يوليو وكان عمرها ١٣سنة وعندما بلغت الثالثة والعشرين وفى عام ١٩٦٢ أحبت شابا يعمل رسامًا، كان يصمم الديكورات للفيلا الصيفية الخاصة بوالدها فاروق فى نابولى، لكن والدها رفض زواجها منه، كانت فريال تقيم هى وشقيقاتها مع والدهن فى فيلا فى نابولى.

    وعندما وقع الملك فاروق فى غرام مغنية الأوبرا الشهيرة إيرما كانوزا ودعاها للإقامة فى الفيلا، غادرت مع شقيقاتها فوزية وفادية إلى منتجع أسرة محمد على فى سويسرا، ثم تزوجت من السويسرى جان بيير فى ١٩٦٦، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين عام ١٩٦٧، سجلت فريال لقاءات تليفزيونية لأكثر من قناة وبرنامج إلى أن توفيت فى يوم ٢٩ نوفمبر ٢٠٠٩ بسويسرا، بعد معاناة استمرت سبع سنوات مع سرطان المعدة، وشيعت جنازتها من مسجد الرفاعى بحضور اللواء محمد رمزى المناوى مندوباً عن رئاسة الجمهورية.

















      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 1:27 pm