عالم صيادلة المستقبل

السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الكريم
مرحبا بك في عالم جديد يتفاعل فيه الصيدلي مع الناس ويقدم كل ما يمكنه من خدمات
من فضلك سجل هنا لكي تجد عالما جديدا يصلح لكل الناس وليس للصيادلة فقط
عالم صيادلة المستقبل

نحن في خدمة الله تعالى .. نقدم للناس ما يمكننا فعله .. ويشاركونا في جعل المجتمع أفضل .. ونكون بمجهودنا ومجهودهم منتدى مفيد أبطاله ليس الشباب فقط ولكن الناس كافة من كل الطوائف


    استفسار عن حبوب الخميرة

    شاطر

    mine
    زائر

    استفسار عن حبوب الخميرة

    مُساهمة من طرف mine في الأربعاء يوليو 27, 2011 11:25 am

    السلام عليكم
    نصحوني باستخدام حبوب الخميرة لزيادة الوزن فانا بحاجة اليها لاني امارس رياضة كمال الاجسام
    ولكن بعد ان استخدمتها زاد وزني بشكل ملحوظ ولكن المشكلة كانت في زيادة سمنة الوجه
    هل هذا من تأثير حبوب الخميرة؟
    وهل من الممكن زيادة وزن الجسم بدون التأثير على شكل الوجه؟
    وهل لها مضار ان استخدمتها بشكل مستمر ?
    اتمنى الاجابة من الاخصائيين
    و شكرا لكم
    avatar
    dr.aml fathi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 1087
    نقاط : 2138
    مستوى التقييم : 34
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    رد: استفسار عن حبوب الخميرة

    مُساهمة من طرف dr.aml fathi في الجمعة أغسطس 05, 2011 10:55 am

    mine كتب:السلام عليكم
    نصحوني باستخدام حبوب الخميرة لزيادة الوزن فانا بحاجة اليها لاني امارس رياضة كمال الاجسام
    ولكن بعد ان استخدمتها زاد وزني بشكل ملحوظ ولكن المشكلة كانت في زيادة سمنة الوجه
    هل هذا من تأثير حبوب الخميرة؟
    وهل من الممكن زيادة وزن الجسم بدون التأثير على شكل الوجه؟
    وهل لها مضار ان استخدمتها بشكل مستمر ?
    اتمنى الاجابة من الاخصائيين
    و شكرا لكم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما حدث لك ليس من تأثير الخميرة ... لكن ممكن لو أنك تأخذ بعض أنواع الأدوية الأخرى مثل حقن الهرمونات او بعض أنواع الاحماض الامينية فمن الممكن أن تكون هذه الادوية هي السبب في تلك السمنة التي تشعر بها















      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 1:27 pm