عالم صيادلة المستقبل

السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الكريم
مرحبا بك في عالم جديد يتفاعل فيه الصيدلي مع الناس ويقدم كل ما يمكنه من خدمات
من فضلك سجل هنا لكي تجد عالما جديدا يصلح لكل الناس وليس للصيادلة فقط
عالم صيادلة المستقبل

نحن في خدمة الله تعالى .. نقدم للناس ما يمكننا فعله .. ويشاركونا في جعل المجتمع أفضل .. ونكون بمجهودنا ومجهودهم منتدى مفيد أبطاله ليس الشباب فقط ولكن الناس كافة من كل الطوائف


    خطاب للصحة يؤكد رفع الحد الأدنى لأجر الصيدلي لـ"1200ج"

    شاطر
    avatar
    dr.aml fathi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 1087
    نقاط : 2138
    مستوى التقييم : 34
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    خطاب للصحة يؤكد رفع الحد الأدنى لأجر الصيدلي لـ"1200ج"

    مُساهمة من طرف dr.aml fathi في الخميس يوليو 14, 2011 7:53 pm


    خطاب للصحة يؤكد رفع الحد الأدنى لأجر الصيدلي لـ"1200ج"






    أرسل د.أشرف حاتم وزير الصحة اليوم الخميس 14-7-2011 خطاباً رسمياً للدكتور محمد عبدالجواد بصفته نقيباً لصيادلة مصر يؤكد فيه ما تم الاتفاق عليه معه ومع عدد من الأعضاء الجدد لمجلس النقابة خلال الأسبوع الجاري برفع الحد الأدنى لأجر الصيدلي الحكومي إلى 1200 جنيهاً، ليتساوى بذلك مع الحد الأدنى لأجر طبيب الأسنان.

    وكان الوزير قد اجتمع أمس الأربعاء بكل من الدكتور محمد عبدالجواد والدكتور عبدالغفار صالحين والدكتور سيف الله إمام، الذين تشير النتائج الأوليه لفوزهم في انتخابات الصيادلة 2011، وناقشوا خلاله بيان الوزارة الخاص برواتب الصيادلة الحكوميين، الذي صدر أوائل الأسبوع الجاري.

    وفي تصريحات خاصة لموقع النقابة أكد د.زين العابدين أن النقاش خلال الاجتماع "كان إيجابيا للغاية، وتوصلنا لاتفاق نهائي بخصوص الحد الأدنى لأجر الصيدلي وهو 1200 جنيها أسوة بأطباء الأسنان، خاصة أن طبيب الأسنان لا يتميز عن الصيدلي في شئ، فساعات التدريب التي يقوم بها الصيدلي قبل أن يحصل على شهادة البكالوريوس وتقدر بــ300 ساعة تقريبا، ومزاولة مهنة الصيدلة في أحد المؤسسات الأهلية أو الحكومية لمدة سنة حتى يتمكن من امتلاك صيدلية يكافئ تماما سنوات الامتياز عند أطباء الأسنان".

















      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 9:31 pm