عالم صيادلة المستقبل

السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الكريم
مرحبا بك في عالم جديد يتفاعل فيه الصيدلي مع الناس ويقدم كل ما يمكنه من خدمات
من فضلك سجل هنا لكي تجد عالما جديدا يصلح لكل الناس وليس للصيادلة فقط
عالم صيادلة المستقبل

نحن في خدمة الله تعالى .. نقدم للناس ما يمكننا فعله .. ويشاركونا في جعل المجتمع أفضل .. ونكون بمجهودنا ومجهودهم منتدى مفيد أبطاله ليس الشباب فقط ولكن الناس كافة من كل الطوائف


    فوز ساحق لقائمة ائتلاف صيادلة مصر في المحافظات

    شاطر
    avatar
    dr.aml fathi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 1087
    نقاط : 2138
    مستوى التقييم : 34
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    فوز ساحق لقائمة ائتلاف صيادلة مصر في المحافظات

    مُساهمة من طرف dr.aml fathi في الأحد يوليو 10, 2011 8:37 am




    فوز ساحق لقائمة ائتلاف صيادلة مصر في المحافظات


    حققت قائمة ائتلاف صيادلة مصر فوزا ساحقا في انتخابات نقابة الصيادلة بالمحافظات، فقد نجحت القائمة في الفوز بمقعد النقيب في 14عشر محافظة كما حصدت غالبية المجالس في تلك المحافظات وهي (القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والغربية والدقهلية وكفر الشيخ واسكندرية والبحيرة والمنوفية والفيوم وبني سويف والمنيا والأقصر)وكانت محافظة القليوبية هي أولى المحافظات التي حسمت نتيجة الانتخابات فيها لصالح قائمة ائتلاف صيادلة مصر، حيث نجحت قائمة الائتلاف كاملة في انتخابات القليوبية، حيث أسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز الدكتور أحمد رامي نقيبا لصيادلة القليوبية، واستطاعت قائمته القوز بــ6 مقاعد في مجلس النقابة الفرعي من إجمالي 6 مقاعد.

    وفي محافظة الأقصر فاز الدكتور رجائي موريس المرشح على قائمة ائتلاف صيادلة مصر بمقعد نقيب صيادلة الأقصر كما فازت قائمته بأغلبية ساحقة في مجلس النقابة بالمحافظة.

    وفي محافظة القاهرة نجحت قائمة ائتلاف صيادلة مصر في الفوز بكامل مقاعد النقابة حيث فاز الدكتور محسن عبد العليم، مدير المكتب الفنى لمساعد الوزير لشئون الصيدلة والمرشح على قائمة الائتلاف الفوز بمعقد نقيب صيادلة القاهرة كما حصدت قائمة الائتلاف كل مقاعد مجلس النقابة الفرعي بالقاهرة بنسبة 100% .

    وفي محافظة الجيزة فاز الدكتور محمد عبد الحليم وكيل كلية الصيدلة بجامعة 6 أكتوبر والمرشح على قائمة الائتلاف بمقعد نقيب صيادلة الجيزة واستطاعت قائمته الفوز بكل المقاعد في النقابة الفرعية.

    وفي محافظة كفر الشيخ فاز الدكتور جابر عطا مرشح الائتلاف بمقعد نقيب صيادلة كفر الشيخ واستطاعت قائمته الفوز بـ5مقاعد في مجلس النقابة الفرعي من إجمالي 6 مقاعد، بينما فازت الدكتوره فريده عبدة عن قائمة نقابتنا،بفارق 14 صوتا عن مرشح قائمة الائتلاف.

    وفى محافظة البحيرة نجح الدكتور محمد محمود حمودة مرشح الائتلاف الفوز بمقعد نقب صيادلة البحيرة واستطاعت قائمته في مجلس النقابة الفرعي الفوز ب4 مقاعد من إجمالي 6 مقاعد.

    وفي محافظة الأسكندرية فاز د. جمال عبد الوهاب مرشح قائمة ائتلاف مصر الفوز بمقعد نقيب صيادلة الإسكندرية بـ"1200" صوت بفارق "852" صوتا على منافسه الدكتور خيرى السلكاوى أقرب المرشحين للمنصب والذى حصل على "348" صوتا فقط، كما نجحت القائمة الفوز بغالبية مقاعد مجلس النقابة الفرعي بالمحافظة.

    وفى الدقهلية نجحت قائمة ائتلاف صيادلة مصر الفوز بمقعد النقيب حيث استطاع الدكتور سمير المرسى مرشح الائتلاف الفوز بمقعد نقيب صيادلة الدقهلية والذى حصل على أكثر من 75% من الأصوات بينما حصل أقرب منافسيه الدكتور مصطفى موفق على نسبة تصل إلى 20%.

    وفي محافظة الغربية نجح الدكتور أدهم الشيتانى مرشح قائمة الائتلاف الفوز بمقعد النقيب بإجمالى أصوات 624صوتا، فى حين حصل منافسة الدكتور إبراهيم أبو طالب على 295 فقط، كما استطاعت قائمة الائتلاف الفوز بــ5 مقاعد من إجمالي 6 مقاعد، بينما فاز الدكتور خالد دويدار بالمقعد السادس في مجلس النقابة بإجمالى أصوات 402 صوت.

    وفي محافظة الشرقية فاز د.ابراهيم النجار مرشح ائتلاف صيادلة مصر بمقعد نقيب صيادلة الشرقية واستطاعت قائمة الائتلاف حصد غالبية اصوات مجلس النقابة بالمحافظة.

    وفي محافظة المنوفية استطاع الدكتور أحمد النعا مرشح قائمة ائتلاف صيادلة مصر الفوز بمقعد نقيب صيادلة المنوفية فيما استطاعت قائمة الائتلاف حصد أغلب مقاعد المجلس الفرعي بالنقابة.

    وفي محافظة الفيوم فاز الدكتور صابر عطا مرشح ائتلاف صيادلة مصر على مقعد النقيب بـ544 صوتا مقابل204 صوات للدكتور غيث رحيل امين الحزب الوطنى المنحل بمركزسنورس بالفيوم. كما استطاعت قائمة الائتلاف الفوز بجمبع مقاعد النقابة الفرعية حيث حصل الدكتور ربيع السودانى على 486 صوتا والدكتور شريف نصار على 470 صوتا والدكتور حسن يوسف على 429 صوتا والدكتور شادى مهلهل على 424 صوتا والدكتور اسامة ابو ستيت على 396 صوتا والدكتور اشرف ابراهيم على 354 صوتا.

    وفي محافظة بني سويف نجحت قائمة ائتلاف صيادلة مصر بالكامل حيث فاز الدكتور أشرف كامل بمقعد نقيب صيادلة بني سويف في الوقت الذي فازت فيه قائمته على عضوية مجلس النقابة الفرعية بالكامل.

    وشهدت محافظة المنيا أجواء انتخابية شديدة السخونة أسفرت عن فوز قائمة ائتلاف الصيادلة بغالبية مقاعد المجلس الفرعي وفوز الدكتورأحمد محمد توفيق عليوة بمقعد نقيب صيادلة المنيا وحصل علي 642 صوت من إجمالي الأصوات الصحيحة والتي بلغت 1290 صوتاً من بين 3850 هم المقيدين بجداول النقابة الفرعية بالمنيا، بينما حصل أقرب منافسيه د. نادي قسطور حنين حنا ( من قائمة الوحدة الوطنية ) على 550 صوت.
















      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 9:28 pm