عالم صيادلة المستقبل

السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الكريم
مرحبا بك في عالم جديد يتفاعل فيه الصيدلي مع الناس ويقدم كل ما يمكنه من خدمات
من فضلك سجل هنا لكي تجد عالما جديدا يصلح لكل الناس وليس للصيادلة فقط
عالم صيادلة المستقبل

نحن في خدمة الله تعالى .. نقدم للناس ما يمكننا فعله .. ويشاركونا في جعل المجتمع أفضل .. ونكون بمجهودنا ومجهودهم منتدى مفيد أبطاله ليس الشباب فقط ولكن الناس كافة من كل الطوائف


    آخر قرارات تخص انتخابات نقابة الصيادلة

    شاطر
    avatar
    dr.aml fathi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 1087
    نقاط : 2138
    مستوى التقييم : 34
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010

    آخر قرارات تخص انتخابات نقابة الصيادلة

    مُساهمة من طرف dr.aml fathi في الإثنين مايو 30, 2011 8:14 pm



    آخر كلام

    انتخابات الصيادلة.. قاضي لكل محافظة وصندق لكل 500 صيدلي
    النقابة

    أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة، قصر التصويت في انتخابات النقابة المقرر إجرائها يوم 8 يونيو القادم، على لجنة واحدة فقط بكل محافظة، على أن تكون تلك اللجنة داخل مقر النقابة الفرعية، مع وجود قاضي بكل لجنة انتخابية، للإشراف على عمليات التصويت والفرز.

    وأضافت اللجنة عقب اجتماعها مع أعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات بالنقابات الفرعية، مساء الأحد 29 مايو 2011، على مخاطبة المجلس الأعلى للقضاء للاستعانة بـ 35 قاضياً للإشراف على عمليات التصويت والفرز بالجان الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى مخاطبة وزارة الداخلية، والمجلس الأعلى للقوات المسلحة لتأمين المقرات الانتخابية.

    وكذلك الاستعانة بأكثر من 600 موظف إداري، بلجنة الانتخابات بوزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للشباب والرياضة، لتسيير العملية الانتخابية فى المقر الرئيسى والفرعيات.

    كما اعتمدت اللجنة فتح باب الانتخابات من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء، مع إمكانية مد عملية التصويت إلى الساعة 7 في حال الحاجة إلى ذلك، على أن يدلي الصيدلي بصوته في أربع بطاقات انتخابية، الأولى لاختيار المرشحين على منصب النقيب العام، والثانية لاختيار المرشحين لمنصب النقابة الفرعية، والثالثة لاختيار مجلس النقابة العامة، والرابعة لاختيار مجلس النقابة الفرعية.


    وقالت اللجنة أنها لن تحرم أي صيدلي من الإدلاء بصوته، حتى من لم يسبق له سداد الاشتراك حتى 2010، حيث سيسمح له بدفع الاشتراك يوم الانتخاب على أن يتم إضافة اسمه إلى كشوف الناخبين.

















      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 9:29 pm